العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حوادث متفرقة بحمص وحماة ودمشق يوم الخميس

توفي، الخميس، 8 أشخاص إثر حوادث منفصلة وقعت في محافظات حمص وحماة ودمشق.

وقضى ثلاثة أشخاص، صباح الخميس، جراء تعرضهم لصعق كهربائي في معمل لتصنيع الجبصين بالمدينة الصناعية في حسياء بريف حمص الجنوبي أثناء قيام العامل والشاب بجر (سقالة) حديدية واصطدامها بشبكة كهرباء متوسط بالقرب من المعمل، ما أدى إلى صعقهما فوراً، وأثناء محاولة والده إنقاذهما تعرض للصعق ليتوفى معهم.

وعثر أهال، ليل الخميس، على شاب في منتصف العقد الثالث من العمر مشنوقا ً في منزله في حي وادي الذهب بمدينة حمص، وتم نقل الجثمان إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز وباشرت الجهات المختصة تحقيقاتها في الحادثة، بحسب مصدر محلي لتلفزيون الخبر.

وتوفي ثلاثة أشخاص إثر سقوطهم في بئر عربي واختناقهم داخله في منطقة حلفايا بريف حماة، نتيجة سقوط مولدة داخل البئر الذي يقومون بتنظيفه، ما أدى لاختناقهم بعد انسكاب مادة البنزين.

وانتشلت عناصر فوج إطفاء حماة جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاماً بعد غرقه أثناء سباحته ليل الخميس، قرب نواعير الكيلانية في مياه نهر العاصي بمدينة حماة، وفق ما ذكره قائد الفوج العميد سائر الحسن لتلفزيون الخبر.

وكان أصيب ثمانية عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر جراء عدوان جوي “إسرائيلي” من اتجاه الجولان السوري المحتل استهدف أحد المواقع في محيط دمشق، بحسب بيان لوزارة الدفاع.

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى