رياضة

رونالدو الحاسم يقسو على اتلتيكو مدريد ويضع قدم الميرنغي في نهائي كارديف

تمكن ريال مدريد من الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة قاسية بلغت ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتمكن الفرنسي زيدان من مجابهة سيميوني والتفوق عليه في كل مراحل المباراة، التي بدأها زيدان بهدوء ولم يعتمد السرعة للاعبيه، التي قد تؤدي لمرتدة تقتل المباراة في بدايتها.

وضغط اتلتيكو في الشوط الأول على مرمى الميرنغي، وبشكل خاص بعد رأسية رونالدو في الدقيقة العاشرة التي ترجمت لهدف، ولكن فاران وراموس في خط الدفاع ومن خلفهم نافاس منعهم من العودة.

وأجرى سيميوني في الشوط الثاني عدة تبديلات في المراكز لتغيير رتم المباراة لصالحه، ولكن تكتيك زيدان أقصى كل التغييرات، وبدا الاتلتي وكأنه سلم المباراة.

واستمرت شهية الدون كريستيانو التهديفية ليضيف هدفين آخرين، معلنا وضع القدم اليمنى للريال في نهائي كارديف بويلز، في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى على ملعب الفيتثينتي كالديرون.

وحقق رونالدو رقما جديدا وأصبح أول لاعب في التاريخ يسجل هاتريك في مباراتين متتاليتين في دوري الأبطال، وتمكن من الوصول إلى هدفه رقم 400 مع ريال مدريد.

ويذكر أن لاعب وسط الريال توني كروس كانت تمريراته صحيحة بنسبة 99%، على عكس غريزمان مهاجم الاتلتيكو الذي كان له صفر تسديدات على المرمى و 0 مراوغات، في حصيلة بسيطة تبين الفرق بين الناديين في المبارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى