العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على شخصين أطلقا النار على عائلة أثناء عودتها من حفل خطوبة في حماة 

ألقى فرع الأمن الجنائي في حماة القبض على شخصين أقدما على إطلاق النار على عائلة بعد حضورهم حفل خطوبة ولدهم على فتاة من ناحية صوران، وفق ما ذكرته وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي على”فيسبوك”ّ.

 

وبيّنت وزارة الداخلية أن “أثناء عودة العائلة إلى منزلهم في قرية كفراع، اعترض طريقهم شخصين ملثمين على متن دراجة نارية وبحوزة أحدهما بندقية حربية، والذي كان قد تقدم لخطبة الفتاة أكثر من مرة إلا أن ذويها رفضوه”.

 

وأوضحت وزارة الداخلية أنّه “أسعف إلى مشفى حماة الوطني ثلاثة مصابين من أفراد العائلة بينهم حدث، إثر إصابتهم بعدة طلقات نارية”.

 

وأضافت وزارة الداخلية أنّ “المصابين أكدوا أنه بعد حضورهم حفل خطوبة ولدهم على فتاة من ناحية صوران، تعرضوا إلى إطلاق النار من قبل شخصين، وعند محاولتهم الفرار منهما قاما باللحاق بهم وإطلاق النار عليهم ما أدى لإصابتهم”.

 

وأكدت وزارة الداخلية أنه “تم إلقاء القبض على الفاعلين، ومصادرة دراجة نارية وبندقية حربية كانت بحوزتهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بترصد العائلة بعد حفل الخطوبة وانتظارهم على الطريق”.

 

يذكر أنّ فرع الأمن الجنائي في حماة ألقى القبض الأسبوع الفائت، على شخص أقدم على قتل شقيقه بواسطة قطعة خشبية بسبب خلاف عائلي في ناحية صوران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى