العناوين الرئيسيةرياضة

عمر السومة يعود لصفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم

أعلن مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة عن عودته إلى صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم، وذلك من خلال منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال “السومة” في منشوره: “ابتداءً أتوجهُ إلى جماهيرنا الغالية بكل الحب والتقدير، انطلاقاً من حبي لوطني، أتشرف دوماً كأي لاعب كرة قدم، بتمثيل منتخب بلدي، وعندما يكون منتخب الوطن هو المُراد، أكونُ أنا حيث أراد”.

 

وأضاف “السومة”: “وما جرى في الفترة الماضية كان صعباً، سأظلُ محترماً للرؤية الفنية للمدرب كوبر، وكذلك أثمّنُ الدورَ البارز لإتحاد كرة القدم، لسعيهِ الدُّؤُوبِ لخلق منتخبٍ يُعطي صورةً ناصعةً عن كرتنا، لقد تم تأويل كلامٍ لي في سياقات إعلامية بغير ما أقصدهُ، وربما كان ذلك بغير قصد”.

 

وتابع مهاجم منتخبنا الوطني: “والآن بعد أن تم التواصل لعودتي أؤكد قائلاً: إنني في خدمة منتخب بلدي، وأمام نداء الوطن كل الأمور ترجع للصف الخلفي، ويبقى حُبي لبلدي ومنتخبه أكبر من أي شيء، وسأظل في خدمة ذلك ما حييت”.

 

وختم “السومة” منشوره: “والشكر موصول لمن ذلّل السبيل لهذا العَود الحميد، وأخصُ السيد عبد الرحمن الخطيب نائب رئيس الاتحاد، ورئيس لجنة الإنضباط والأخلاق المستشار القانوني الدكتور فراس علي المصطفى”.

 

وكان أعلن مهاجم المنتخب السوري، عمر السومة، تراجعه عن قرار اعتزاله اللعب الدولي، واستعداده لتمثيل منتخب سوريا من جديد في حال تم استدعاؤه.

 

يشار إلى أن قرار استبعاد عمر السومة من تشكيلة المنتخب السوري خلال منافسات كأس آسيا 2023، أثار الكثير من ردود الفعل من قبل الجمهور الرياضي السوري والعربي، ما بين متفهم لقرار “كوبر” وآخر مستغرب لإبعاد أحد أهم لاعبي سوريا خلال العقد الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى