العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على شخص قتل شقيقه بسبب خلاف عائلي في صوران بريف حماة

ألقى قسم شرطة الشريعة بحماة القبض على شخص أقدم على قتل شقيقه بواسطة قطعة خشبية بسبب خلاف عائلي في ناحية صوران.

 

وقالت وزارة الداخلية عبر حسابها على “فيسبوك”، إنه “أُخبر قسم شرطة الشريعة في حماة من قبل مشفى حماة الوطني، بدخول شخص مصاب بأذية دماغية ورضوض بالرأس يدعى محمد، تولد 197‪6 وقد فارق الحياة على أثر ذلك”.

 

وتابعت الداخلية: “وبالتحقيق الأولي مع والد المتوفي، المدعو أحمد، ادعى أن ولده سقط من سطح منزله الكائن في ناحية صوران والحادثة قضاء وقدر، وبعد إجراء الكشف الطبي والقضائي، تبين أن سبب الأذية الدماغية رضية المنشأ”.

 

وأكملت الداخلية: “ومن خلال جمع المعلومات والأدلة من قبل شرطة ناحية صوران، أفادت زوجة المتوفي المدعوة حياة، أنه بتاريخ الحادثة، حصل خلاف عائلي بين زوجها وشقيقه المدعو ياسر، وأقدم الأخير على ضرب زوجها بقدمه على بطنه وعند محاولة زوجها الابتعاد عنه قام باللحاق به وضربه على رأسه بواسطة قطعة خشبية ولاذ بالفرار”.

 

وأضافت الداخلية: “وبعد نقل زوجها المصاب إلى المشفى، فارق الحياة، وبمواجهة والد المغدور بالأدلة تراجع عن أقواله السابقة وأكد إقدام شقيق المغدور على ضربه”.

 

وأردفت الداخلية: “تم إلقاء القبض على المدعو ياسر، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ضرب شقيقه على رأسه بواسطة قطعة خشبية نتيجة خلاف عائلي حصل بينهما”.

 

يذكر أن شرطة ناحية سعسع بريف دمشق ألقت القبض، الأسبوع الفائت، على امرأة قتلت جارتها وجارها، بقصد سرقة سندات أمانة موقعة عليها، ومبلغ مالي قدره ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى