العناوين الرئيسيةرياضة

بعد تقدمها بالاستقالة.. رئيس مجلس إدارة نادي “أهلي حلب”: لن أترشح للانتخابات القادمة

أفاد رئيس مجلس إدارة نادي “أهلي حلب” رصين مارتيني لتلفزيون الخبر أن الإدارة الحالية تقدمت باستقالتها نظراً لوجود استقالات سابقة ضمن الإدارة ما يفرض الحاجة لإتاحة المجال لإدارة جديدة تتابع مصالح النادي خلال الاستحقاقات القادمة.

وقال “مارتيني”إن “هناك استقالات والوضع لا يحتمل أن يتم تسيير العمل ب3 اعضاء والنادي مقبل على عدة استحقاقات وهناك وأعباء كبيرة لذلك نود إتاحة المجال لإدارة جديدة تدير مصالح النادي”.

وكان استقال نهاية شباط الماضي عضو مجلس إدارة النادي علي برغل لتصل عدد الاستقالات إلى 5 بعد استقالات عبد اللطيف حميدة ومهند البوشي ورجب العلي وجميل طبارة ما يجعل أعضاء المجلس المتبقين 4.

وحول إنجازات النادي خلال الفترة الأخيرة في ملفات السلة ورياضة السيدات والقواعد العمرية أجاب “مارتيني” أن “أمور النادي حالياً جيدة وهذا حصيلة تعب وجهد الجميع لكن لا يمكن الاستمرار ب3 أو 4 أعضاء”.

وختم “مارتيني” حديثه مع تلفزيون الخبر أنه لن يترشح لانتخابات رئاسة نادي “أهلي حلب” القادمة.

وتداولت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي خبر تقدم رئيس النادي رصين مارتيني ومشرف فريق السلة فراس المصري باستقالتهما من إدارة نادي الاتحاد إلى اللجنة التنفيذية بحلب.

يذكر أن نادي “أهلي حلب” حقق مؤخراً لقب كأس الجمهورية لكرة السلة عدا عن تحقيقه عدة ألقاب على مستوى الفئات العمرية في جميع الرياضات.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى