العناوين الرئيسيةرياضة

نجم برشلونة السابق “داني الفيش” حر طليق مقابل مليون يورو.. من دفع الكفالة؟

خرج النجم البرازيلي المعتزل، وأسطورة برشلونة السابق “داني ألفيس” من السجن، الإثنين، بعدما قضى 14 شهراً.

 

ووافقت محكمة في برشلونة، الأربعاء الفائت، على طلب “ألفيش” بالإفراج الموقت أثناء النظر في استئنافه بشرط دفع كفالة قدرها مليون يورو (1.08 مليون دولار)، وتسليم جوازي سفره الإسباني والبرازيلي، والبقاء في البلاد وتقديم نفسه إلى المحكمة “أسبوعياً.

 

ولم يخرج حينها “ألفيش” من السجن بحلول الساعة الثانية من بعد ظهر الخميس، وهو الموعد النهائي لدفع الكفالة، حسث لم يُحوّل ممثلوه الأموال المطلوبة، لاسيما مع الحجز على أموال النجم البرازيلي، قبل أن ينتظر يوم الإثنين، كي يدفعها ويغادر السجن.

 

وتواترت الأخبار بشأن من دفع الغرامة، حيث تردد أن مواطنه “نيمار دا سيلفا جونيور”، جناح الهلال السعودي، هو من دفعها، لكن تم نفي الأمر لاحقاً، من قبل وسائل إعلام رياضية.

 

كما تردد أن من دفع كفالة خروج “داني الفيش” هو الهولندي “ممفيس ديباي”، نجم أتلتيكو مدريد، بحسب شبكة “uol” البرازيلية، لكنها قالت إن هذه المعلومة لم تتأكد بعد من قبل محامي “ألفيش”، في حين نفى وكيل “ديباي” هذه الأخبار بشكل قاطع.

 

وسبق أن لعب “ديباي” إلى جانب داني ألفيش في صفوف برشلونة، وهي الثنائية التي لم تطل كثيراً، حيث خاض اللاعبان 12 مباراة معاً في النادي الكتالوني فقط خلال موسم 2021/2022.

 

وحُكم على ألفيش (40 عاماً،) وهو أحد أكثر اللاعبين تتويجاً في العالم، الشهر الماضي بالسجن بتهمة اغتصاب شابة في حمام بملهى ليلي في برشلونة في الساعات الأولى من 31 كانون الأول 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى