العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو غائم إلى ماطر وتحذيرات من سرعة الرياح

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم أحياناً، وتبقى الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة خاصة المناطق الساحلية و الشمالية الغربية.

وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام لمثل هذه الفترة من السنة، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة بعد الظهر مع هبات نشطة تتجاوز 75 كم/سا خاصة في المناطق الساحلية والجنوبية، تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج صباحاً يتحول الى عالي الموج مساءً.

ويستمر الجو يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً بشكل عام يتحول الى غائم ماطر أحياناً خاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة حيث تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً،وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بشكل عام لمثل هذه الفترة من السنة.

والرياح غربية الي جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز (90) كم/سا خاصة في المناطق الساحلية والجنوبية تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية، والبحر عالي ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من النشاط على سرعة الرياح الجنوبية الغربية حيث تتجاوز (90) كم/سا يوم الثلاثاء خاصة المنطقة الساحلية والجنوبية، ومن انخفاض مستوى الرؤية الافقية نتيجة الأتربة المثارة في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية، ومن ارتفاع الأمواج ليتجاوز يوم الثلاثاء 3 م أحياناً ويخف مساءً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى