العناوين الرئيسيةثقافة وفن

كورال “فيولا” يقيم حفلاً فنياً على مسرح الزهراوي بحمص بمناسبة أعياد آذار

أقام كورال “فيولا” بالتعاون مع الجمعية العلمية التاريخية السورية، حفلاً فنياً، الأحد، على مسرح ثانوية الشهيد عبد الحميد الزهرواي بحمص، وذلك بمناسبة أعياد آذار.

وقدم الكورال بقيادة المايسترو الفارس النقري مجموعة من الأغاني الطربية والتراثية والحديثة أيضا ً لمجموعة من الفنانين وسط حضور شعبي كبير.

وقال الفارس النقري لتلفزيون الخبر إن: “هدف هذا الحفل الفني وكأي حفل آخر هو نشر رسالة مفادها الحب من أجل الحب والسلام من أجل السلام، بالإضافة إلى دعم المواهب الشابة في ظل الظروف الراهنة”.

 

وأضاف “النقري”: “قمنا بإحياء مجموعة من الأغاني بطريقتنا الخاصة في الحفل الذي أقمناه تزامناً مع أعياد آذار، علماً أننا نقوم بنشاطات منفصلة خلال العام لننشر الفن والبهجة بين الناس”.

 

من جهتها، قالت عضو الجمعية العلمية التاريخية السورية، دانيا سلامة، لتلفزيون الخبر إن: “هدف الجمعية من إقامة هذا الحفل هو إحياء كل ما يتعلق بالأصالة والتراث والأغاني القديمة، حيث يحاول أعضاء الكورال وهم مجموعة من الشباب الواعد تقديم افضل ما لديهم كي يعطوا صورة جميلة عن البلد في ظل الأزمة والحصار الاقتصادي”.

يشار إلى أن كورال “فيولا” مستمر بأداء الحفلات الفنية في حمص خلال الفترة القادمة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، بحسب المايسترو فارس النقري.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى