العناوين الرئيسيةرياضة

بمشاركة أيهم أوسو كأول سوري يلعب في الليغا الإسبانية.. “قادش” يفاجئ أتلتيكو مدريد

فاجأ فريق ” قادش” الإسباني ضيفه “أتلتيكو مدريد” وهزمه بهدفين دون رد ضمن المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم السبت.

 

وسجل المهاجم “خوانمي” هدفي قادش في الدقيقتين 24 و64، ليرفع رصيد فريقه إلى 22 نقطة في المركز الـ17 على بعد نقطتين من منطقة الأمان.

 

وتجمد رصيد “أتلتيكو مدريد” بهذه الخسارة عند 55 نقطة في المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يملك “أتلتيك بلباو” الخامس فرصة تقليص الفارق إلى نقطتين في حال فوزه على لاس بالماس، الأحد.

 

وشارك مدافع منتخبنا الوطني “أيهم أوسو” كأساسي مع قادش في مباراة أتلتيكو مدريد، ليصبح أول لاعب محترف سوري يشارك كأساسي في مباراة في الدوري الإسباني.

 

وكان “أوسو” انضم إلى صفوف قادش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من نادي “سلافيا براغ” التشيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

 

ويلعب “أوسو” (24 عاماً) بمركز الدفاع مع منتخبنا الوطني، وكان أحد عناصره في كأس آسيا التي أقيمت مؤخراً في قطر، وشارك أساسياً في جميع مباريات منتخبه الوطني الأربع قبل أن يودع البطولة من دور الـ16.

 

يذكر أن “قادش” لم يفز بأي مباراة منذ 1 أيلول عام 2023، وكان تلقى 38 هدف وسجل حتى الآن 20 هدف برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه في أسفل ترتيب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى