العناوين الرئيسيةحوادث

إصابة أربعة أشخاص جراء تصادم ثلاث مركبات في دمشق

أصيب أربعة أشخاص بجروح متفاوتة، الجمعة، وتم نقلهم إلى مستشفى المواساة، جراء حادث سير في بداية أوتستراد المتحلق الجنوبي من جهة السومرية في دمشق، وفقاً لما نشرته وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك”.

وذكر منشور الداخلية أنّ “شاحنة نوع ( هيونداي) محمّلة بالتفاح اصطدمت بمركبتين الأولى نوع ميكروباص نقل ركاب، والثانية نوع سوزوكي على المتحلق الجنوبي العقدة (11) بداية أوتستراد المتحلق الجنوبي من جهة السومرية”.

وأوضحت وزارة الداخلية أنّ “سبب الحادث يعود لانفجار أحد إطارات الشاحنة، مما أدى الى فقدان السيطرة على المركبة واصطدامها بالمركبتين والحواجز الاسمنتية ثم انقلابها، الأمر الذي تسبّب بأضرار مادية كبيرة بالمركبات الثلاثة”.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن “دوريات من فرع مرور دمشق والدفاع المدني توجهت إلى موقع الحادث، وسيتم إزالة آثاره من الاوتوستراد”.

وكان توفي خمسة أشخاص، وأصيب 16 آخرون بجروح، خلال شهر كانون الثاني الفائت، جراء تصادم سيارتين على طريق الكسوة الحرجلة بريف دمشق نتيجة الضباب الكثيف.

وتوفي 6 أشخاص وأصيب 40 آخرون، بداية الشهر الجاري، جراء تدهور بولمان قرب مفرق قرية معرين الجبل جنوب حماة، يقل ركاباً قادمين من لبنان إلى حلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى