العناوين الرئيسيةرياضة

فرسان سوريا يتألقون في بطولة الفرسان الدولية لقفز الحواجز في أبو ظبي

تألق فرسان سوريا في بطولة الفرسان الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاث نجوم التي أقيمت في ميادين منتجع الفرسان الرياضي في العاصمة الإماراتية على مدى ثلاثة أيام، وبمشاركة 286 فارساً وفارسة.

 

وأحرز الفارس ليث غريب المركزين الثالث والخامس لمباراة الحواجز التي بلغ ارتفاعها 115 سم، ونال الفارس أسامة زبيبي المركز الثاني لمباراة ضد الزمن لارتفاع 130 بمشاركة أكثر من 92 فارساً وفارسة.

 

وتوّج “زبيبي” بالمركز الأول بالجولة التي بلغ ارتفاع حواجزها 145 سم، مسجلاً زمناً قدره 56.79 ثانية، وهو الزمن الأسرع والأفضل بين 69 فارساً وفارسة.

 

وفي جولة اليوم الثاني، نال “غريب” المركز الثاني، وأحرز الفارس هشام غريب المركزين الثالث والرابع لشوط التمايز لارتفاع 115 سم وسط منافسة أكثر من 80 فارساً وفارسة.

 

ونال “غريب” المركز الثاني ضمن منافسات اليوم الثالث بمواصفات الجولة الواحدة ضد الزمن على حواجز فبلغ ارتفاعها 115 سم، وتنافس فيها 91 فارساً وفارسة

 

ونال الفارس هادي نظام المركز الثاني، والفارسة شام الأسد المركز الرابع للشوط الثامن، بمنافسة على حواجز بلغ ارتفاعها 135 سم بمشاركة أكثر من 80 فارساً وفارسة.

 

وكان فرسان سوريا حققوا عدة مراكز في بطولة كأس رئيس الدولة الدولية لقفز الحواجز التي أقيمت على ميادين منتجع الفرسان الرياضي في الإمارات، الشهر الفائت.

 

ونالوا ألقاب شوط مجلس أبو ظبي الرياضي من فئة النجمتين بعد تنافس كبير بين أكثر من 60 فارساً وفارسة من نخبة فرسان العالم على حواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، حيث تم تتويجهم في المراكز الخمسة الأولى على التوالي.

 

يذكر أنّ بطولة الفرسان الدولية تقام بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، واتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وتشتمل على 9 منافسات دولية تصنيف الثلاث نجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى