العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي عين الخضرة بريف تلكلخ دون كهرباء منذ أسبوع.. والمعنيون في كهرباء حمص “طناش”

اشتكى أهالي قرية عين الخضرة التابعة لمنطقة تلكلخ بريف حمص الغربي، عبر تلفزيون الخبر، من انقطاع التيار الكهربائي منذ أكثر من أسبوع دون أي تحرك من قبل شركة كهرباء حمص.

 

وقال أحد سكان القرية لتلفزيون الخبر: “انقطع التيار الكهربائي منذ أسبوع ولم تلق نداءاتنا والشكاوى التي قدمناها أي اهتمام ومتابعة، واكتفى المعنيون بإطلاق الوعود بينما لم يتحركوا لحل المشكلة على أرض الواقع”.

 

وأضاف آخر: “نفذت بطاريات المنازل بشكل كامل وبتنا نقضي الليل على ضوء فلاش الموبايلات، كما أثر هذا الواقع على تأمين مياه الشرب ووصولها إلى الخزانات، ما دفعنا لاستعمال المولدات مع كل التكاليف التي ترهق كاهلنا من محروقات وقطع تبديل”.

 

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير شركة كهرباء حمص، المهندس محمود الحديد، ومدير التشغيل في الشركة المهندس إياد حزوري، لوضعهما في صورة الشكوى، إلا أنهما لم يتجاوبا كما جرت العادة، رغم معرفتهما بهوية المتصل.

 

وتصل إلى تلفزيون الخبر عشرات الشكاوى بشكل مستمر حول انقطاع التيار الكهربائي في مناطق مختلفة في مدينة حمص وريفها، وتأخر بعض مراكز الطوارئ بإجراء عمليات الإصلاح اللازمة.

 

يشار إلى أن الواقع الكهربائي في حمص لم يعرف أي تحسن منذ بدء الشتاء، بل ظل يزداد سوءاً بالتزامن مع سماع التبريرات ذاتها بقلة الكميات المخصصة للمحافظة والحمولات الكبيرة على المحولات.

 

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى