العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على امرأة قامت بتعنيف ابنة زوجها ذات الخمس أعوام في ريف دمشق

أعلنت وزارة الداخلية عبر “فيسبوك”، الاثنين، عن القبض على امرأة قامت بتعذيب ابنة زوجها ذات الخمس أعوام، بعد ضربها بواسطة عصا خشبيه، أثناء غياب زوجها عن المنزل، الواقع في ريف دمشق.

وذكر منشور الوزارة تفاصيل الحادثة، بعد دخول الطفلة بحالة إسعافية خطيرة إلى المستشفى نتيجة إصابتها بنزيف داخلي في الدماغ.

وقال بيان الوزارة: “أُخبر قسم شرطة الميدان بدمشق بدخول الطفلة (براءة ، د) توّلد عام 2019 بحالة إسعافية إلى مشفى دمشق برفقة والدها وجدتها وزوجة والدها وهي في حالة فقدان تام للوعي إثر تعرضها للسقوط عن السرير في منزلهم في محلة السيدة زينب بريف دمشق حسب ادعاءهم”.

وبيّنت وزارة الداخلية أن “الكشف الطبي على الطفلة عن أوضح وجود عدة كدمات وسحجات ورضوض وكسور في جميع أنحاء الجسم، مع وجود نزيف داخلي في الدماغ وهي بوضع صحي خطير جداً”.

وتوصلّت التحقيقات مع ذوي الطفلة إلى عدم صحة أقوالهم، وقيام المدعوة ( أمينة ، أ.س) زوجة والد الطفلة بتعنيف وضرب الطفلة في جميع أنحاء الجسم بواسطة عصا خشبية، ما أدى إلى فقدانها الوعي التام، وذلك أثناء ذهاب زوجها والد الطفلة إلى عمله وتغيبه عن منزلهم”.

يذكر أنّ حادثة مشابهة حصلت في حلب، العام الماضي، بعد قيام امرأة بتعذيب ابن زوجها البالغ أربع سنوات من عمر، بعد تحريض ولديها على قتله.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى