العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى ارتفاع والجو بين الصحو والغائم

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من الجزيرة.

ويحذر ليلاً من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتستمر درجات الحرارة يوم الخميس، بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجزيرة.

ويكون الجو ليلاً بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى