العناوين الرئيسيةحوادث

القبض على رجل وزوجته قتلا جارتهما في منطقة الحفة بريف اللاذقية

ألقت شرطة منطقة الحفة بريف اللاذقية،القبض على شخص وزوجته بعد أن اقدما على قتل جارتهما وسرقة منزلها.

وذكرت وزارة الداخلية عبر “فيسبوك” أن “أحد المواطنين راجع شرطة منطقة الحفة في اللاذقية وأعلمهم بعثوره على زوجته مواليد 1950 مقتولة بعدة طعنات ضمن منزلهما الكائن في منطقة الحفة دون وجود أي آثار للكسر أو الخلع وذلك أثناء غيابه عن المنزل”.

وتابعت الوزارة “توجهت دوريات من شرطة المنطقة والأدلة الجنائية إلى موقع الجريمة وبعد إجراء الكشف الطبي والقضائي تم نقل جثة المغدورة إلى المشفى، ومن خلال البحث وجمع المعلومات تم حصر الشبهة برجل وزوجته يسكنان ضمن المنطقة”.

وأكملت الوزارة “حيث كانت زوجته تتردد لمنزل المغدورة وتوجد بينهم زيارات متبادلة وهما آخر من زارها مساءً بتاريخ وقوع الجريمة وتم إلقاء القبض عليهما”.

وبينت الوزارة أنه “بالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة اعترف المقبوض عليه بأنه اتفق مع زوجته لتقوم بزيارة المغدورة وتترك له باب المنزل مفتوحاً وإقدامه على الدخول لمنزل المغدورة وطعـ.نها عدة طعـ.نات بواسطة سكين أخذها من مطبخ منزلها، ثم غسل أداة الجـ.ريمة وتركها بالمنزل وسرق مبلغ مالي”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم مصادرة أداة الجريمة واسترداد المبلغ المسروق وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

يذكر أنه تم العثور خلال الأسبوع الفائت على جثتين لشخصين مقتولين بأحد الجروف الصخرية في ناحية حرف المسيترة بريف اللاذقية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى