العناوين الرئيسيةرياضة

المنتخب السوري للرياضات الخاصة يشارك في بارالمبية غرب آسيا بالإمارات

توجّه المنتخب السوري للرياضات الخاصة إلى الإمارات العربية المتحدة، ببعثة تتضمن 10 رياضيين بينهم 6 من “جرحى الوطن”، للمشاركة في بطولة غرب آسيا البارالمبية الرابعة، والتي تعتبر إحدى المحطات المؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وستشهد البطولة حتى 3 شباط القادم، منافسات بين المنتخبات المشاركة في 4 رياضات هي: ألعاب القوى، القوة البدنية، تنس الطاولة، الريشة الطائرة، من أصل 7 رياضات.

ويمثّل الجرحى في لعبة القوة البدنية الجريح “منهل زروف”، وفي ألعاب القوى “وسيم خضور” و “خليل محمود”، وفي لعبة الريشة الطائرة “فراس شيحة”، وفي لعبة تنس الطاولة “محمد صالح” و “جابر هندي”.

يُذكر أن “جرحى الوطن” شاركوا قبل عامين في النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا البارالمبية عندما أقيمت في البحرين، وكانت أولى مشاركاتهم الخارجية التي تركوا فيها إنجازات غير مسبوقة.

تبعتها مشاركاتهم في البطولة الآسيوية البارالمبية الرابعة في الصين ، وبطولة السعودية المفتوحة للعبة تنس الطاولة البارالمبية، وبطولة العالم للقوة البدنية في دبي، إضافةً إلى بطولة أندونيسيا للعبة الريشة الطائرة، مروراً ببطولة ألعاب “جريح الوطن” بدوراتها الثلاث.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى