العناوين الرئيسيةرياضة

المدرب الألماني يورغن كلوب يعلن رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الحالي

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب، الجمعة، رحيله عن فريق ليفربول في نهاية الموسم الحالي، وذلك في تصريح خاص للموقع الإلكتروني للفريق الإنجليزي.

وقال “كلوب” في تصريحه “الأمر هو أنني، كيف سأقولها، طاقتي تتراجع، أفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذا الوقت لسماع هذا لأول مرة لكن بوسعي شرح الأمر أو محاولة ذلك على الأقل”.

وأضاف “كلوب”: “أحب كثيراً جداً كل ما يتعلق بهذا النادي وأحب كل ما يتعلق بالمدينة وأحب كل ما يتعلق بجمهور فريقنا، وأحب الفريق وأحب الطاقم الفني، أحب كل شيء لكن اضطراري لاتخاذ هذا القرار يظهر أنني مقتنع بضرورة الاقدام على هذه الخطوة”.

وأردف المدرب الألماني “ليست لدي مشكلة الآن، بالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة ما، لكني على ما يرام تماماً الآن، وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء المهمة إلى ما لا نهاية.”

وقاد كلوب (56 عاماً) ليفربول للصعود لنهائي كأس الرابطة الأربعاء الماضي، وأبلغ إدارة النادي بأنه سينهي مسيرته مع ليفربول بعد ثمانية أعوام ونصف في نهاية الموسم الحالي.

وانضم “كلوب” إلى ليفربول في تشرين الأول 2015، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا وبالدوري الإنجليزي الممتاز وبكأس العالم للأندية وبكأس الاتحاد الإنجليزي وبكأس الرابطة وبكأس السوبر إلى جانب درع المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى