العناوين الرئيسيةرياضة

لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم تعاقب عدة أندية بالدوري الممتاز

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد العربي السوري بكرة القدم عدداً من العقوبات بحق بعض الأندية من الدرجة الممتازة – رجال.

 

ونشرت اللجنة تعميماً يشمل العقوبات وجاء فيه عن مباراة فريقي الوثبة والوحدة: “توقيف لاعب نادي الوحدة سيكو تراوري، 4 مباراة متتالية وتغريمه 500 ألف ليرة لسلوكه سلوكاً شائناً وقيامه بحركات استفزازية لجمهور الفريق المنافس”.

 

“وتغريم نادي الوثبة بمليون ونصف المليون ليرة لشتم جمهوره اللاعب المنافس، إضافة إلى غرامة مليون ونصف المليون لرمي جمهوره الحجارة والزجاجات الفارغة باتجاه اللاعب المنافس”.

 

وعن مباراة ديربي اللاذقية بين فريقي تشرين وحطين، غرمت اللجنة نادي تشرين بـ 8 مليون ليرة لرمي جمهوره مفرقعات نارية على أرض الملعب، وإقامة مباراته القادمة على أرضه دون جمهور.

 

وغرمت اللجنة نادي حطين بمليوني ليرة لرمي جمهوره المفرقعات النارية على مضمار الملعب، بالإضافة لغرامة بقيمة 3 مليون على نادي حطين لرمي جمهوره حجر كبير أصاب كتف الحكم المساعد الثاني، وإقامة المباراة القادمة لحطين على أرضه دون جمهور.

 

وغرمت اللجنة نادي الحرية بمليون ونصف المليون لشتم جمهوره حكم اللقاء الذي جمعه مع نادي الفتوة.

 

يذكر أن مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز، شهدت منافسة بين عدة أندية أهمها ديربي اللاذقية بين حطين وتشرين التي انتهت بفوز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى