العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة مستمرة بالارتفاع

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وفق توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية.
ويكون الجو ليلاً بارداً في معظم المناطق، كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون و الشمالية وأجزاء من المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
والرياح غربية الى شمالية غربية في المناطق الشرقية والجزيرة وشمالية شرقية في باقي المناطق سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
بالنسبة ليوم الأحد تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجوبين الصحو والغائم جزئياً بشكلِ عام.
ويبقى الجو ليلاً بارد نسبياً في معظم المناطق، كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.
والرياح: شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الساحلية والغربية والجنوبية وشرقية الى جنوبية شرقية في باقي المناطق خفيفة الى معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً خاصة على المناطق الشمالية الغربية والساحلية، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى