العناوين الرئيسيةفلسطين

كيف ساندت المقاومة العراقية جبهة غزة؟

ساندت فصائل المقاومة العراقية قوى المقاومة الفلسطينية في غزة منذ بدايات العدوان “الإسرائيلي” على الأهالي في القطاع عبر تنفيذ عدة عمليات ضد قواعد الاحتلال الأمريكي في سوريا والعراق، إضافة لاستهداف مراكز للاحتلال الصهيوني في الأرض المحتلة.

ونفّذت فصائل المقاومة العراقية 75 عملية استهداف لقواعد الاحتلال الأمريكي في سوريا والعراق و3 عمليات ضد أهداف صهيونية في “إيلات” وسواحل البحر الميت.

وتوزعت هجمات فصائل المقاومة العراقية ضد قواعد الاحتلال الأمريكي 22 ضد قاعدة “عين الأسد”، و10 ضد قاعدة “مطار أربيل”، و9 ضد قاعدة “حرير”، و8 ضد قاعدة “الشدادي”، و6 ضد قاعدة “التنف”.

كما استهدفت فصائل المقاومة العراقية قاعدة “كونيكو” ب5 هجمات و3 لقواعد “حقل العمر” و”خراب الجير” و”تل بيدر” و”القرية الخضراء” وهجمة واحد لكل من قواعد “رميلان” و”المالكية” و”الركبان”.

وجاءت استهدافات فصائل المقاومة العراقية لقواعد الاحتلال الأمريكي ونقاط الاحتلال الصهيوني على شكل هجمات بالطائرات المُسيرة والصواريخ.

يذكر أن قوات الاحتلال الأمريكي تتحفظ عن نشر خسائرها جراء استهداف المقاومة العراقية لقواعدها غير الشرعية في سوريا والعراق عدا الاعتراف بحوالي 62 إصابة في صفوف العسكريين معظمها ارتجاج دماغ.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى