العناوين الرئيسيةفلسطين

المقاومة العراقية تقتحم أطراف قاعدة “عين الأسد” الأمريكية وتشتبك مع مشاة الاحتلال

اشتبكت مجموعة من المقاومين العراقيين مع مشاة الاحتلال الأمريكي خلال عملية اقتحام أطراف قاعد “عين الأسد” في مدينة الأنبار العراقية.

 

وأفادت وسائل إعلام عراقية مقرّبة من فصائل المقاومة أن “عدداً من المقاتلين التابعين لمجموعة الظافرين اقتحمت أطراف قاعدة عين الأسد الأمريكية بعد تمهيد ناري كثيف بقذائف الهاون وجرت اشتباكات عنيفة للغاية مع القوات الأمريكية”.

 

وأعلن الإعلام الحربي للمقاومة العراقية في بيان له أنه “قام مجاهدو المقاومة الإسلامية مجموعة الظافرين باستهداف أبراج قاعدة الإحتلال الأمريكي في الأنبار عين الأسد من مسافة قريبة جداً بقذائف 7-RPG وامطارها بوابل من الرصاص والاشتباك مع مشاة العدو ثم الإنسحاب”.

 

كما نعت المقاومة العراقية الشهيد جعفر الصادق أحمد الطائي خلال اشتباكه مع مشاة الاحتلال الأمريكي بمحيط قاعدة “عين الأسد”.

 

وقامت المقاومة العراقية باستهداف قواعد الاحتلال الأمريكي غير الشرعية في العراق وسوريا نصرة لغزة وذلك منذ بداية عمليات “طوفان الأقصى”.

 

يذكر أن نائبة السكرتير الصحفي للبنتاغون سابرينا سينغ أعلنت الأربعاء أن القوات الأمريكية في العراق وسوريا تعرّضت للهجوم 66 مرة منذ 17 تشرين الأول الماضي وأصيب أكثر من 60 شخصا خلال الهجمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى