العناوين الرئيسيةثقافة وفن

علا الحسن والرسم.. مهرب وملجأ لممارسة شغف الطفولة

وجدت الشابة علا الحسن في الرسم مهرباً وملاذاً لممارسة شغفها بممارسة هواية احبتها منذ الصغر وهي الرسم.

وقالت علا (21 عاماً) ابنة محافظة حمص، لتلفزيون الخبر: “تخرجت من قسم الرسم بمعهد إعداد المدرسين، ودرست هذا الفرع كونه الحلم والشغف منذ الصغر، وتحديداً في الصف التاسع عندما كنت اهرب من الدراسة لأمسك الريشة فوراً”.

وبينت علا لتلفزيون الخبر أن: “ممارسة هواية الرسم في مرسم الفنان التشكيلي فريد أكسبني مهارات جديدة، فقد كان وما يزال الأب الروحي والداعم الأكبر لي بالاضافة إلى دعم عائلتي”.

 

وأضافت علا لتلفزيون الخبر: “كما شاركت في معظم فعاليات ملتقى مدى، ونقوم بتجهيز معرض في الفترة القادمة، كما أقوم بتنفيذ طلبات الرسم على الورق والخشب والقماش”.

 

وتابعت علا: “استخدم جميع خامات الالوان والرصاص والفحم، وأتبع الرسم الواقعي في عملي، وشاركت في العديد من المعارض كملتقى الأسواق الأثرية، ومعرض مواهب واعدة، وملتقى الزهور وغيرها”.

 

وختمت علا لتلفزيون الخبر بأن: “الرسم بات الملجأ الخاص بي من ضجيج الحياة، وأتوجه لكل من يملك موهبة ما بأن يستمر في تطويرها حتى يصل الحلم الذي يريده في أي مجال كان”.

 

ويوجد في محافظة حمص الكثير من المواهب الشابة الواعدة في مختلف المجالات الفنية ومنها الرسم، والتي تقوم بعرض أعمالها في المعارض المقامة بشكل دائم في المدينة.

 

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى