محليات

مديرة المصرف التجاري في جبلة: لم يتم تركيب صرافات جديدة في المدينة

قالت مديرة فرع المصرف التجاري في جبلة هاجر شبول لتلفزيون الخبر أن “المصرف التجاري لم يقم بتركيب أي صرافات آلية جديدة، وكل ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن تركيب التجاري لصرافات جديدة غير صحيح”.

وأوضحت شبول أن “ما قام به المصرف هو تأمين التغذية لصرافاته الحالية والمتواجدة بمدينة جبلة، بالكهرباء على مدار الـ 24 ساعة”.

وكانت بعض الشبكات الإعلامية نشرت سابقاً على “فيس بوك” أن المصرف التجاري قام بتركيب صرافات آلية جديدة في مدينة جبلة، الأمر الذي نفته مديرة الفرع .

وبيّنت شبول أنه “بالتعاون مع المدير العام للمصرف التجاري السوري، ومدير العام لكهرباء دمشق، تم وصل الصراف الآلي القريب من بريد جبلة بالكهرباء على مدار 24 ساعة، عن طريق مد خط كهرباء من بريد جبلة إلى الصراف، حيث أن الكهرباء متوفرة بشكل دائم في بريد جبلة”.

وأشارت شبول إلى أن “المصرف التجاري قام بمد خط كهربائي من شركة الغزل والنسيج إلى الصراف الآلي المتواجد بقربها، بحيث أصبح يعمل على مدار الساعة”.

وتابعت شبول “أيضاً الصرافات الآلية القريبة من ريجي جبلة ومطار حميميم، أصبحت تعمل على مدار 24 ساعة، بعد أن تم مد خط كهربائي من الريجي إلى الصراف القريب منها، ومن المطار إلى الصراف الآلي القريب منه”.

وأضافت شبول أن “هذه الخطوة جاءت لمساعدة الأهالي، وتخفيف معاناتهم في الحصول على رواتبهم، والتقليل من ساعات الانتظار الطويلة، في ظل توقف الصرافات الآلية عن الخدمة مع انقطاع التيار الكهربائي”.

وبيّنت شبول أنه “تم تشغيل خدمة (3G)، وإضافتها إلى هذه الصرافات، والتي ستساعد بشكل كبير على التقاط الشبكة، وتسهيل خدمة المواطنين، عن طريق قيام الـ “ريسيفر” بالتقاط الشبكة بسرعة عالية جداً، و ضمان استمرار عمل الصراف بشكل جيد”.

يشار إلى أن مختلف الصرافات الآلية المذكورة، و التابعة للمصرف التجاري في جبلة، كانت تتوقف عن العمل مع انقطاع التيار الكهربائي، في حين ينتظر المتقاعدون والموظفون لساعات طويلة أمام هذه الصرافات عند تشغيلها، للحصول على رواتبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى