العناوين الرئيسية

الأرصاد: انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لزخات محلية متفرقة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق.

ويكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة.

ويبقى الجو ليلاً مائلاً للبرودة بشكل عام بارداً في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية يحذر من تشكل الضباب في اجزاء من المنطقة الوسطى.

وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة وغربية إلى جنوبية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتبقى درجات الحرارة يوم السبت أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، ويكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وحذرت المديىية من تشكل الضباب في اجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية الغربية والجنوبية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، و البحر خفيف ارتفاع الموج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى