محليات

الاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاً

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية عن إجراء مسابقة لتعيين 138 عاملاً في مديريات الإدارة المركزية بالوزارة، والمؤسسات التابعة لها في المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، والمؤسسة العامة للمناطق الحرة.

وأوضحت الوزارة في إعلانها، وفقاً لوكالة “سانا”، أنه “تم تخصيص نسبة 50 بالمائة لذوي الشهداء، وذوي المصابين بحالة العجز التام”.

وتضمت إعلان الوزارة الأعداد والوظائف المطلوبة للتعيين “بوظيفة معاون رئيس شعبة ومترجم بالفئة الأولى”، حيث طلبت “27 من حملة الإجازة الجامعية في الحقوق، و26 من حملة الاقتصاد، و1 من حملة الإجازة في الأدب الانكليزي”.

وبيّنت الوزارة الأعداد المطلوبة للتعيين من الفئة الثانية “من حملة المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية وعددهم 38 بوظيفة كاتب أو منشىء – محاسب، ومن حملة الشهادة الثانوية العامة عددهم 46 بوظيفة كاتب أو منشىء – مدقق – أمين صندوق”.

وحددت الوزارة موعد البدء بتقديم طلبات الراغبين إلى ديوان الإدارة المركزية في الوزارة بدمشق – الصالحية “اعتباراً من تاريخ 7-5-2017 ولغاية 25-5-2017”.

وبيّنت الوزارة في إعلانها أن الأوراق المطلوبة هي “صورة عن البطاقة الشخصية، أو بيان قيد مدني، وصورة مصدقة عن الشهادة أو المؤهل العلمي المطلوب، وصورة عن شهادة قيد العمل، ووثيقة استشهاد، أو وثيقة عجز تام بالنسبة للمتقدمين المشمولين بالقانون 36 لعام 2014”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى