العناوين الرئيسيةفلسطين

حزب الله يهاجم ثكنة “برانيت” وموقع خربة المنارة “الاسرائيليين”

أعلن حزب الله، الثلاثاء، أنّ “مجاهدي المقاومة استهدفوا موقع خربة المنارة وثكنة “برانيت” الإسرائيليَين” بالصواريخ الموجّهة والقذائف المدفعية، مؤكداً تحقيقها إصابات مباشرة.

وأفاد الإعلام الحربي في حزب الله، أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية هاجموا عند الساعة الخامسة والنصف من مساء ‏يوم الثلاثاء الواقع في 24/10/2023 ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية ‏الموجّهة والقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة”

وأعلن الإعلام الحربي، في وقت سابق، أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية هاجموا عند الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة ‏من عصر يوم الثلاثاء موقع خربة المنارة ‏بالأسلحة الصاروخية الموجّهة والقذائف المدفعية وحققوا فيه إصابات ‏مباشرة”. ‏

 

وأوضحت وسائل إعلام أنه تم “إطلاق صاروخين موجّهين من لبنان، استهدفا موقع “شتولا” الإسرائيلي، ومستوطنة “المنارة”، قبالة بلدة ميس الجبل جنوبي لبنان، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من الموقعين المستهدفين”.

 

وأشارت وسائل إعلام “إسرائيلية”: إلى أن نحو 10 صواريخ “كورنيت” أطلقت على موقعين للجيش “الإسرائيلي” عند الحدود الشمالية.

 

فيما قال الجيش “الإسرائيلي”، في بيان الثلاثاء، إنه “تم إطلاق قذيفة مضادة للدروع من لبنان نحو بلدة منارة دون وقوع إصابات”.

 

ورد جيش الاحتلال “الإسرائيلي” بالقصف عبر مسيّرة إسرائيلية منطقةً في مرتفعات بلدة كفرشوبا، وطال القصف الإسرائيلي، بالقذائف الفوسفورية، أطراف بلدتي حولا وميس الجبل الحدوديتين، بحسب التقرير.

 

وتستمر المقاومة الإسلامية في لبنان باستهداف المواقع التابعة لجيش الاحتلال “الإسرائيلي” على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، رداً على اعتداءات الاحتلال.

 

ويواصل جيش الاحتلال “الإسرائيلي” شن غارات جوية مكثفة على غزة دمّرت أحياء بكاملها، وقتلت 5791 فلسطينياً، بينهم 2360 طفلاً و1292 سيدة و295 مسناً، وأصابت 16297 شخصاً بجروح، وفقاً لوزارة الصحة في القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى