العناوين الرئيسية

الأرصاد: الجو بين الصحو والغائم وفرصة لزخات ساحلية

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، وفق توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية.

ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر على المناطق الساحلية والجنوبية الغربية.

وليلاً يكون الجو بارداً نسبياً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم السبت، يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل امطار محلية خفيفة فوق المرتفعات الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

وليلاً يستمر الجو بارداً نسبياً خاصة على المرتفعات الجبلية خلال الليل ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الساحلية والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح متقلبة خفيفة السرعة في أغلب المناطق بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة في المناطق الشرقية والبادية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى