العناوين الرئيسيةفلسطين

  تضامناً مع المقاومة الفلسطينية.. “حزب الله” يستهدف 3 مواقع للاحتلال في مزارع شبعا

أصدرت المقاومة اللبنانية “حزب الله”بياناً أكدت فيه استهداف 3 مواقع عسكرية للاحتلال في مزارع شبعا المحتلة تضامناً مع المقاومة الفلسطينية.

وجاء في البيان “على طريق تحرير ما تبقى من أرضنا اللبنانية المحتلة وتضامناً مع ‏المقاومة الفلسطينية المظفرة والشعب الفلسطيني المجاهد والصابر”.

وتابع البيان “قامت ‏مجموعات الشهيد القائد الحاج عماد مغنية في المقاومة الإسلامية صباح ‏هذا اليوم الأحد الموافق 8 تشرين الأول 2023 بالهجوم على ثلاثة مواقع ‏للإحتلال الصهيوني في منطقة مزارع شبعا اللبنانية المحتلة”.

وأكملت “موقع ‏الرادار وموقع زبدين وموقع رويسات العلم بأعداد كبيرة من قذائف ‏المدفعية والصواريخ الموجهة وتم إصابة المواقع إصابات مباشرة، وما ‏النصر إلا من عند الله العزيز الجبار”

بدوره أفادت وسائل إعلام “إسرائيلية” أنه “اشتعلت النيران بموقع القيادة داخل مزارع شبعا بعد استهدافه بصاروخ موجه من لبنان وتم استهداف خيمة الحزب على الحدود”.

وقال المتحدث باسم الجيش الاحتلال “نهاجم الآن بالمدفعية منطقة الرماية في لبنان، والتي تم إطلاق النار منها قبل وقت قصير إننا مستعدين لجميع السيناريوهات، وسنواصل حماية أمننا”.

يذكر أن صباح 7 تشرين 2023 أطلقت المقاومة الفلسطينية عملية “طوفان الأقصى” التي استهدفت مستوطنات العدو في غلاف غزة براً وجواً وبحراً حيث تجاوز عدد قتلى الاحتلال 300 والجرحى 1200 وعدد غير محدد من الأسرى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى