العناوين الرئيسيةسياسة

حزب الإصلاح الوطني يصدر بياناً بخصوص عمليات المقاومة الفلسطينية

أصدر حزب الإصلاح الوطني بياناً بخصوص عمليات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ضد كيان الاحتلال الصهيوني.

وأفاد بيان الحزب “تلقينا بكل تقدير و إجلال أخبار البطولات الكبيرة التي قامت بها المقاومة الفلسطينية تجاه الاحتلال الصهيوني و مستوطناته الغاصبة”.

وتابع البيان “لم يكن موعد 7 تشرين الأول موعداً ارتجالياً بل كان استمراراً لتاريخ 6 تشرين الأول قبل نصف قرن لمدرسة رسم خطاها القائد الخالد حافظ الأسد”.

وأشار بيان الحزب إلى أن “نحن إذ نربط بين 7 تشرين و 6 تشرين… فهناك بعد آخر ما بين 5 تشرين و عدوان الكلية الحربية و ما بين الهجمات البطولية ضد العدو الواحد في الكيان الصهيوني و في المجموعات الإرهابية في الشمال”.

وأكمل البيان “هذا ما ذكرناه في بياننا السابق (من تشرين النصر إلى تشرين الثأر) كم يشبه هذا اليوم ذلك الأمس من حيث عنصر المباغتة و من حيث إرادة الحياة و الصمود و المقاومة”.

وأضاف البيان “ما حدث اليوم كان نتيجة جهود كل محور المقاومة و عملية متراكمة منذ سنوات”.

ونوه البيان إلى أن “حزب الإصلاح الوطني في الجمهورية العربية السورية يبارك عمليات المقاومة الفلسطينية و يؤكد إنما هي حقها الطبيعي في الدفاع عن الأرض و العرض و المقدسات ونتيجة طبيعية للصلف “الإسرائيلي” و عدوانه المستمر”

وختم البيان “اكدث مجريات الأمور أن لغة المقاومة هي اللغة الوحيدة التي يمكن أن يتم التعامل فيها مع العدو الصهيوني عوضاً عن مسار التطبيع و بيع الحقوق إننا ندعوا أحرار العالم إلى الوقوف مع حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة و نضاله لأجل تحقيقها ونؤكد بأن سوريا ستبقى قلعة المقاومة بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد”.

يذكر أن حزب الإصلاح الوطني برئاسة أمينه العام حسين الراغب تأسس وفق المرسوم الناظم لعمل الأحزاب رقم 100 للعام 2011.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى