محليات

متابعةً لشكوى أهالي الشاطئ الأزرق.. مجلس محافظة اللاذقية ينفي وجود “ملهى ليلي” ويسير دوريات لضبط الازعاجات

نفى مجلس محافظة اللاذقية وجود ملهى ليلي داخل “مدينة الملاهي” في الشاطئ الأزرق يتسبب بازعاجات للأهالي القاطنين بالبيوت السكنية القريبة من الملهى.

وكان وصل لتلفزيون الخبر شكوى من بعض أهالي الشاطئ الأزرق في اللاذقية، القاطنين بالقرب من “مدينة الملاهي”، “بوجود أصوات مرتفعة تصدر ليلاً من الملهى الموجود داخل المدينة”.

وأضاف المشتكون أن “هذا الأمر يسبب ازعاجاً للسكان والطلاب الذين يقومون بالتجهيز لفحص الثانوية العامة”، مشيرين إلى أنه “رغم كون البيوت السكنية غير ملاصقة للملهى إلا أن الأصوات تصل وبشكل مرتفع”.

وأوضح مدير المكتب الإعلامي لمجلس محافظة اللاذقية رياض أحمد لتلفزيون الخبر أنه “متابعةً للشكوى التي تم نشرها، قامت الجهات الأمنية بتسيير أكثر من ثلاث دوريات في يوم واحد إضافة إلى دورية ثابتة، ولم يلحظ وجود ملهى ليلي في مدينة الملاهي، والضجيج الحاصل له علاقة بمولدات الديزل”.

وأكد أحمد أن “الملاهي الموجودة هناك مرخصة أصولاً وفق الأنظمة والقوانين، والأصوات المسموعة هي أصوات مولدات الديزل فقط”.

وأضاف أحمد أن “مجلس مدينة اللاذقية والجهات الأمنية المعنية قامت بأخذ تعهدات من أصحاب تلك المنشآت بضبط ساعات العمل من أجل عدم التسبب بالازعاج”.

وتم وضع دوريات ثابتة وجوالة في المنطقة المذكورة “للمتابعة والتقصي والتأكد من التزام أصحاب الملاهي هناك بالبقاء ضمن ضوابط العمل”، وذلك بحسب ما أكده مدير المكتب الإعلامي لمجلس محافظة اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى