العناوين الرئيسيةرياضة

لجنة الانضباط في اتحاد كرم القدم تصدر عدة عقوبات انضباطية

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم عدة عقوبات انضباطية في جلستها الأولى في الموسم الجديد، في المباريات التي أقيمت في المرحلة الأولى من الدوري الكروي الممتاز.

وغرم نادي حطين بمبلغ قدره ثلاثة ملايين ونصف المليون لشتم الحكم ورمي أرض الملعب بالعبوات البلاستيكية في لقاء الفريق مع الوحدة والتأخر بتسليم اللائحة الأسمية بمباراة شباب الفريق مع أهلي حلب.

 

وفرضت غرامة بمبلغ خمسمئة ألف ليرة على فرق أهلي حلب وجبلة الطليعة للتأخير بتسليم اللوائح الأسمية في الموعد المحدد.

 

وتم توقيف معالج الكرامة عابد القاعود مباراة واحدة وغرامة مئة ألف ليرة لنيله البطاقة الحمراء، وتوقيف لاعبا شباب الوثبة إدريس إدريس وحطين إسحاق كوراني مباراة واحدة وغرامة عشرين ألف ليرة لنيلهما البطاقة الحمراء بعد إنذارين.

 

وتم توقيف لاعب شباب الجيش حسن المحمود لمدة عام كامل وغرامة ثلاثمئة ألف ليرة لاعتدائه بالضرب والشتم على مدرب شباب تشرين، وتوقيف لاعب شباب تشرين يزن حمادة ست مباريات لخلعه كرسي من مقاعد الاحتياط والتهجم على لاعبي شباب الجيش.

 

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم، الأحد، أصدر الأحد الفائت، قراراً بالعفو عن جميع العقوبات الانضباطية التي اتُّخذت بحق اللاعبين وكوادر كرة القدم في الموسم الماضي لكل الدرجات والفئات.

 

واستثنى قرار الاتحاد عقوبات الإيقاف التي تصل مدتها إلى عام، التي كانت بسبب الاعتداء بالضرب على أي شخص كان، كما استثنى قرار العفو العقوبات المالية المتخذة بحق الفرق واللاعبين وكوادر اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى