العناوين الرئيسية

الأرصاد: انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع نسبة رطوبة مرتفعة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو/2_5/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، حاراً وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

و ليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية واحتمال تشكل ضباب في المنطقة الوسطى والجنوبية وأجزاء من المنطقة الساحلية خلال ساعات الصباح الباكر، والرياح غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة في ساعات بعد الظهر.

بالنسبة لطقس الأحد، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة على المناطق الغربية والجنوبية والوسطى مع بقائها اعلى من معدلاتها من / 2-4 / درجات مئوية، وتستمر أعلى من معدلاتها بنحو/2_6/ درجات مئوية في باقي المناطق.

ويكون الجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياُ بشكل عام. حاراً وسديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

و ليلاً يكون الجو معتدلاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية واحتمال تشكل ضباب في المنطقة الوسطى والجنوبية وأجزاء من المنطقة الساحلية خلال ساعات الصباح الباكر.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة في ساعات بعد الظهر خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية الغربية تتجاوز سرعتها 40 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى