العناوين الرئيسيةرياضة

جاك باشاياني لتلفزيون الخبر: الأخوين دولماية مازالا على قوائم الفريق ومن يرغب بهما فليتفاوض معنا

أوضح عضو مجلس إدارة نادي الجلاء الكابتن جاك باشاياني لتلفزيون الخبر موقف إدارة النادي من أخبار انتقال الأخوين جورج ورافائيل دولماية من الجلاء نحو ناديي الكرامة والوحدة.

وأفاد “باشاياني” خلال اتصال هاتفي أن “نشرنا بياناً أن الأخوين مازالا تحت الرعاية في النادي ومتمسكين بهما وإذا أحبا التوقيع مع أي نادي وعدم الاستمرار مع الجلاء يجب تسوية الأمور التعاقدية والمالية مع النوادي الراغبة بهما عبر التفاوض مع إدارتنا”.

وتابع “باشاياني” أنه “في حال ثبوت التوقيع مع أحد اللاعبين فسيكون توقيع مرفوض وغير شرعي ورفعنا كتب للمكتب التنفيذي والاتحاد الرياضي العام بخصوص الموضوع”.

وأكمل الكابتن “تواصلنا مع رئيس اللجنة الفنية بحمص لكي يبلغ إدارة الكرامة عدم أحقية توقيعها مع جورج دون موافقة إدارة الجلاء كما تواصلنا مع إدارة الوحدة وأبلغونا أن التعاقد مع رفائيل لم يتم”.

ونشر نادي الكرامة عبر حساباته على مواقع التواصل في 15 أيلول 2023 أن لاعب المنتخب الوطني الأولمبي الشاب جورج دولماية في صفوف النسور للموسمين القادمين قادماً من فريق الجلاء.

بينما ارتبط اسم رافائيل دولماية بالانتقال لصفوف نادي الوحدة مع التأكيد أن العقد كان سيوقع مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن نادي الجلاء يعتبر أعرق الأندية السورية في كرة السلة على الإطلاق، وتعتبر مدرسته هي الأكثر رفداً للسلة السورية بالمواهب والنجوم، التي تتوزع في أغلب الأندية.

جعفر مشهدية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى