العناوين الرئيسيةرياضة

هل هو هروب من فضيحة جديدة ؟ .. اتحاد صلاح رمضان ينسحب من المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية

من جديد ، فاجأ اتحاد كرة القدم الجمهور السوري، ولكن هذه المرة من باب انسحابه او اعتذاره عن المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية المقبلة.

 

وأفاد الاتحاد من خلال صفحته الممنوعة عن تعليقات الجمهور في عهد “رمضان” أنه “بناء على تقرير الكادر الفني والإداري للمنتخب الأولمبي المتعلق بوضعية لاعبي المنتخب وجاهزيتهم وبسبب رفض اللجنة المنظمة للألعاب الأسيوية أي تعديل على اسماء اللاعبين الذين تم رفعهم مسبقاً”.

 

وأوضح اتحاد الكرة “قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الاعتذار عن المشاركة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأسيوية والمقررة في مدينة هانغتشو الصينية في الفترة ما بين 18 أيلول و7 تشرين الأول المقبل”.

 

ولم يدر الجمهور السوري، هل يفرح بهذا القرار الذي يحمينا من فضيحة جديدة تطال كرتنا الوطنية خصوصاً في الجانب الأولمبي بعد ما جرى معه في التصفيات الأسيوية قبل أيام، خصوصاً وأن الألعاب الأسيوية ليس بالضرورة أن يتواجد فيها فرق من مستويات بروناي.

 

أم يحزن لأننا مازلنا على عهدنا القديم بحل المشاكل الفنية والإدارية عبر الهروب من المشاركات بالاستحقاقات لتفادي تسجيل نتائج كارثية تؤزم الشارع ضد اتحاد الكرة أكثر.

 

وذهب رأي ثالث إلى أن هذا المنتخب بمختلف فئاته العمرية هو منتخب صلاح رمضان (كونه يترأس الاتحاد المشرف عليه) ويختلف عن المنتخب الذي يلامس آمال وطموحات الجماهير المحلية الحالمة بمنتخب يوحد أفراحها ويقنعها ويمتعها بالأداء الجميل واللعبة المحترمة والفرجة الحلوة.

 

يذكر أن آخر انجاز حققه اتحاد الكرة هو فوز منتخبنا الوطني للرجال على الصين في مباراة ودية قبل أيام جعلت الجمهور يقف مصدوماً أمام حقيقة أن الكرة هي فوز وتعادل وخسارة ليست فقط خسارة كما عهدنا مؤخراً.

 

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى