العناوين الرئيسيةميداني

استشهاد رئيس بلدة النعيمة بدرعا برصاص مجهولين

استشهد رئيس بلدية النعيمة موسى راجي العبود أثناء أداء عمله بإطلاق نار من مجهولين في بلدة النعيمة.

وبحسب ما نشرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الرسمية، فإن “العبود” استشهد أثناء أداء عمله برصاص مجهولين في بلدة النعيمة شرق محافظة درعا.

وفي 3 أيلول الجاري اغتالت مجموعة إرهابية عضو قيادة شعبة نوى بريف درعا عبد الإله الفضيل أثناء توجهه إلى عمله في مدينة نوى.

وارتقى مطلع أب الماضي، مراسل قناة “سما” الصحفي فراس الأحمد، وثلاثة من عناصر الجيش العربي السوري، جراء اعتداء إرهابي بعبوة ناسفة في ريف درعا.

وفي وقت سابق من شهر تموز الماضي استشهد عسكري وأُصيب عنصران من قوى الأمن الداخلي في عملية استهداف دورية أمنية على أوتوستراد دمشق درعا كما استشهد الملازم صلاح المحمود قرب جسر خربة غزالة.

وأدى كمين مسلح للإرهابيين قرب دوار الجمل في نهاية حزيران الماضي لاستشهاد 4 عناصر من قوى الأمن الداخلي وإصابة آخر بجروح، أثناء توجههم لتأمين المراكز الامتحانية في مدينة طفس.

كما اسـتشهد عنصر من قوى الأمن الداخلي أثناء تأدية واجبه الوطني في محافظة درعا منتصف حزيران، وفقاً لوزارة الداخلية عبر حسابها على “فيسبوك”.
وفي أذار الماضي استشهد عنصر من الشرطة وعنصرين من الجيش باشتباك مع إرهابيين اثنين يستقلان دراجة نارية استهدفا بالأسلحة الرشاشة دوريةً مشتركة قرب جسر خربة غزالة على اوتوستراد دمشق – درعا.

ونهاية كانون الثاني 2023 أصيب 15 عنصراً من قوى الأمن الداخلي بجروح، جراء استهداف حافلة تقلهم بعبوة ناسفة على طريق عام دمشق درعا، وفق ما أفادت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

ومنتصف كانون الثاني 2023 استشهد ضابط وأصيب عنصرين آخرين و3 مدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة في ساحة “بصرى” بمدينة درعا، كما استشهد مدرّس برصاص مسلحين مجهولين عند أطراف بلدة سملين بريف درعا الغربي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى