العناوين الرئيسيةرياضة

فعل ما لم يفعله اتحاد الكرة السوري.. الوحدة الإماراتي يطرد عمر خربين من الفريق الأول

قرر نادي الوحدة الإماراتي طرد الدولي السوري عمر خربين بعد استفزازه الجماهير خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري المحلي.

وتداولت مواقع تابعة للنادي الإماراتي الخبر بقولها “قررت ادارة نادي الوحدة الاماراتي استبعاد المحترف السوري عمر خربين من صفوف الفريق بشكل نهائي”.

وجاء ذلك عقب احتفال “خربين” بهدفه ضد نادي الإمارات في خضم مباريات الدوري حيث توجه لناحية الجماهير وأشار لهم بالسكوت مع مطالبة زملاءه بالهدوء لكنه رفض ذلك.

وفي وقت سابق من شهر أب الماضي استبعدت إدارة الوحدة الإماراتي “خربين” من قائمة الفريق الأول بعد إبداء الأخير رغبته بعدم الاستمرار لأسباب قيل إنها شخصية ما دفع إدارة الفريق بتحويل “خربين” للفريق الرديف.

واعتاد الجمهور السوري مشاكل “خربين” الإدارية وانسحاباته المتكررة من صفوف المنتخب تحت حجج وأعذار لا تنتهي منذ التحاقه مع نادي الهلال السعودي واستمر الأمر مع جميع الأندية الخليجية التي احترف في صفوفها.

يذكر أن “خربين” لم يتواجد في قائمة المنتخب الأخيرة التي صدرت في 30 أب الماضي لمعسكر الصين بالفترة من 02 ولغاية 12 أيلول 2023 والتي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين وديتين مع ماليزيا والصين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى