العناوين الرئيسية

عضو فرقة BTS الكورية “كيم نامجون” يثير غضب المسلمين

أثار عضو فرقة BTS الكورية “كيم نامجون” Kim Nam-joon جدلاً واسعاً بسبب نشره أغنية bad religion تتضمن إساءات للإسلام ورموزه الدينية.

وذكرت وسائل إعلام عربية أن “الأغنية تضمنت كلمات وعبارات ساخرة من الأذان والصلاة، واصفة الإسلام بـ “الديانة السيئة”.

وأثارت الأغنية غضب واستياء ناشطين مسلمين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ “نامجون يسيء للإسلام”، مطالبين بحملة مقاطعة ضده وفرقته مع اعتذار رسمي.

وكان نشر المغني الكوري عضو فرقة BTS أغنية “bad religion”، عبر “انستغرام”، اكتشف لاحقاً مستخدمو الانترنت العرب ان كلمات الأغنية مسيئة للإسلام.

وفي تفاصيل محتوى الأغنية التي شاركها “نامجون”، يتحدث فيها عن تجربة افتراضية أو حقيقية خاضها مع سائق سيارة أجرة.

و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الخبر بكثير من الغضب، مطالبين المغني بضرورة الاعتذار على ما بدر منه، في حين طالب البعض الآخر إلغاء متابعته و مقاطعة أغانيه.

وعقب انتشار الأخبار حول الأغنية ومحتواها الذي يسيء للإسلام ويستهزئ بالأذان والصلاة، انطلقت موجة من الانتقادات والتعبير عن الغضب من هذا التصرف على موقع “اكس” تويتر سابقاً.

وتزايدت المطالب بحملة للمقاطعة، وعدم دعم هذا النوع من المحتوى، فقد تسب نامجون وأغنيته الكورية الجديدة الجدل الواسع بسبب تعارضها مع القيم الدينية والأخلاقية.

وتعرف هذه الفرقة باسم “فتيان بانقتان” من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة، حيث يشاركون جميعهم في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم التي لها جمهور في الوطن العربي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى