محليات

الإعلان عن أسماء الناجحين بمسابقة الكهرباء في السويداء

أعلنت الشركة العامة لكهرباء السويداء أسماء الناجحين بالامتحانات التحريرية للمسابقة التي أجرتها في السادس من الشهر الجاري لتعيين عدد من العمال بموجب عقود استخدام سنوية مؤقتة باختصاص المعهدين التقاني للهندسة الكهربائية والميكانيكية والتقاني الصناعي اختصاص كهرباء.

وبينت مديرة الشؤون الإدارية بالشركة وفاء مسعود، بحسب “سانا”، أنه “تم تحديد الـ 26 من الشهر الجاري موعدا لإجراء المقابلات الشفوية للناجحين وذلك في مقر الشركة الساعة العاشرة صباحا”.

ولفتت مسعود إلى أنه “جرى الإعلان عن نتائج الاختبارات العملية للاختبار الخاص بالفئتين الرابعة والخامسة الذي تم إجراؤه الشهر الماضي لشغل وظائف سائقين وعمال مهنيين “لحام وكهرباء” وحراس”.

وبين مسعود أنه “سيضاف معدل التثقيل لها من مكتب التشغيل التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ليتم إصدارها بشكل نهائي خلال الفترة القادمة”.

وكانت الشركة حددت في وقت سابق يوم 18 من الشهر الجاري موعدا للمقابلات الشفوية للناجحين بالامتحانات التحريرية للمسابقة لتعيين عمال باختصاصات المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية والمعهد التقاني للمحاسبة والتمويل اختصاص محاسبة، والثانوية المهنية الصناعية اختصاص كهرباء، والثانوية المهنية التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى