العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة مستمرة بالانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئياً

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يستمر الانخفاض بدرجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل على الأجزاء الغربية من البلاد والجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الساحلية.

بينما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3_6/ درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية والجو سديمياً مغبراً وحاراً في تلك المناطق.

والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية الغربية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس يوم الإثنين، تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل على الأجزاء الغربية والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً .

بينما تميل درجات الحرارة للانخفاض في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية والجو حاراً نسبياً وسديمياً مغبراً في تلك المناطق.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة و المعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 45 كم/سا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من حدوث الحرائق في الغابات والمناطق الحراجية والأراضي الزراعية، ومن الأجواء السديمية المغبرّة التي تؤثر على مدى الرؤيا الأفقية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، ومن ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية خاصة في المناطق الساحلية والغربية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى