العناوين الرئيسية

لبناني يقتل فتاة رفضت الارتباط به وينتحر

أقدم شاب لبناني، على قتل فتاة رمياً بالرصاص، لرفضها الارتباط به، ثم انتحر، في موقف سيارات لأحد المطاعم في منطقة زحلة في البقاع لبنان.

وكانت اللبنانية ماريا حتّي، تتناول الغداء مع والديها بمقهى “لاتور” في مدينة زحلة في لبنان، فتبعها اللبناني شبل ميشال أبو نجم إلى دورة المياه “وحاول التحدّث إليها، إلا أنها صدّته وعادت إلى طاولتها، وفقاً لما ذكر عاملون في المقهى”، فغضب وعاد إلى سيارته المركونة في موقف للسيارات مقابل المطعم، وكمن لها فيها.

وانتظر القاتل خروج ماريا التي رفضت الارتباط به، لكونه “متزوج ووالد لطفلة”، بحسب ما قالته زميلتها في التعليم في ثانوية زحلة الرسمية لجريدة “النهار “اللبنانية .

واقترب منها في مركبته قبل أن يترجل ويوجه مسدسه على رأسها منهياً حياتها بطلقة نارية، ليطلق بعدها النار على نفسه، إلا أنه لم يمت على الفور، بل على سرير المستشفى التي نقل إليها .

وقام القاتل سابقاً بملاحقتها لأكثر من عشرة أيام، وهددها بالقتل، حتى نفّذ وعيده وأنهى حياتها.

وهزت الجريمة المزدوجة مدينة زحلة، حيث نعى كثيرون ماريا حتّي في وسائل التواصل، “لأنها معروفة بنشاطها المهني والاجتماعي” بحسب ما ورد عنها في خبر نشرته صحيفة “النهار”.

الجدير بالذكر أنه مع هذه الجريمة وصل عدد النساء اللواتي قتلن في لبنان من بداية عام 2023 إلى 12 ضحية، إضافةً إلى 6 محاولات قتل و7 حالات انتحار بحسب ما ذكرت منظمة “كفى” في صفحتها عبر “فايسبوك”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى