العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد السلة يعلن عن تشكيل الكادر الفني والإداري لمنتخب الرجال

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة عن تشكيل الكادرين الفني والإداري لمنتخب سوريا للرجال.

 

وضم كادر المنتخب كل من المدرب الإسباني خافيير خواريز، والمدرب عبود شكور كمدرباً وطنياً للمنتخب بالإضافة إلى السيد علي درويش كمديراً للمنتخب.

 

وشهد تشكيل الكادر تواجد “يامن بالي” مشرف كرة السلة السابق في فريق الكرامة كمدير للعلاقات العامة، والسيد “رامي يوسف” المدير التنفيذي في اتحاد كرة السلة كمدير للعلاقات الخارجية للمنتخب.

 

وتم تعيين علي شاهين كإداري عام ومصطفى ميرو معد بدني للمنتخب وتم اختيار علي سليمان طبيباً للمنتخب يرافقه عدنان حلاق كمعالج.

 

وتمت دعودة 22 لاعباً للقائمة الأولية للمنتخب، حيث تم الإعلان عن 17 لاعباً يلعبون ضمن الدوري السوري، فيما لم يتم الإعلان عن 5 أسماء محترفين خارج الدوري

 

وضمّت قائمة اللاعبين المحليين كلّ من: نديم عيسى، اسحاق عبيد، أنتوني بكر، ذياب الشواخ، إلياس عازاريه، طارق الجابي، محمد زيدان، كامل عبد الله، هاني إدريبي.

 

وتضمنت كذلك عبد الوهاب الحموي، مجد عربشة، كامل جنبلاط، عمر إدلبي، عمر شيخ علي، شريف العش، بلال أطلي، جورجي ناظاريان.

 

وسينطلق معسكر المنتخب في 25 تمّوز، تحت قيادة المدرب الوطني عبود شكور، ومن ثم سيلتحق المدرب الإسباني خافيير خواريز بالمعسكر برفقة المحترفين في الخارج ب 27 تموز.

 

يشار إلى أن اتحاد كرة السلة أعلن عن توقيع عقد مع وكيل شركة أديداس لتكون الشركة مسؤولة عن تجهيزات المنتخب كاملة، كم تم توقيع عقد مش بنك سوريا والخليج ليكون راعياً للمنتخب خلال التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس.

 

يذكر أن صالة الفيحاء في دمشق ستستضيف جميع مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس والتي ستنطلق من 12 آب القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى