العناوين الرئيسيةحوادث

قتلتا خنقاً وليس بماسٍ كهربائي .. مصادر تكشف لتلفزيون الخبر تفاصيل جريمة القحطانية 

كشفت مصادر محلية وطبية مطلعة بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “سبب وفاة الشقيقتين آسيا إبراهيم حسين (16 عاماً) وأمينة (18 عاماً) في يوم الأربعاء 12 تموز الحالي ،لم تكن حادثة قضاء وقدر، كما ادعت عائلتهما “.

 

وتابعت المصادر أن ” الشقيقتان المتوفيتان تنحدران من ريف حلب، حيث اتصل والداهما وزوجته (زوجة الأب) مع فرق الإسعاف، لنقل الشقيقتين التيين زعما أنهما تعرضتا لماسٍ كهربائي في منزلهم في بلدة القحطانية شمالي شرقي الحسكة ، صباح يوم 12 تموز “.

 

“حيث وصلت فرق الإسعاف إلى المكان، ولدى وصولها وجدتهما قد فارقتا الحياة، ونُقِلت الجثتان إلى إحدى مراكز الطبية في بلدة القحطانية ، إلا أن الطبابة الشرعية التي كشفت على الجثتين أكدت انهما مقتولتان خنقاً وليس بماس كهربائي”، بحسب المصادر.

 

وبينت المصادر أن ” الضحيتان قتلتا خنقاً على يد والدهما وأعمامهما، داخل منزلهما في بلدة القحطانية بريف القامشلي، لأسباب مازالت مجهولة ، حيث قاموا بإخفاء الأدلة منعا لكشف الجريمة”.

 

وأوضحت المصادر أن ” خلافاً نشب بين الفتاتين وزوجة والدهما قبل يوم من وقوع الجريمة، حيث هددت زوجة الأب الفتاتين بالعقاب الشديد على يد والدهما واعمامهما، دون معرفة الدوافع وراء هذا التهديد”

 

وبحسب مصادر إعلامية معارضة فأن 45 جريمة قتل بشكل متعمد وقعت خلال الفترة الزمنية الماضية ضمن مناطق سيطرة “قسد” بعضها ناجم عن عنف أسري أو بدوافع السرقة وأخرى ماتزال أسبابها ودوافعها مجهولة، راح ضحية تلك الجرائم 48 شخصاً بينها 8 سيدات و5 أطفال.

 

عطية العطية – تلفزيون الخبر- الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى