العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“بتحريض من الشيطان”.. قتل زوجته ونكل بجثتها في جريمة مروعة هزت المكسيك

قام رجل في المكسيك بالتخلص من زوجته وأكل مخها في جريمة مروعة هزت المكسيك.

 

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن المتهم المدعو “ألفارو سيميت” الملقب بـ “أكل لحوم البشر” قتل زوجته بسكين ومطرقة وقام بتقطيع أعضاءها وأكل بعضا منها فيما استخدم جمجمتها كمنفضة.

 

واعترف المتهم بفعلته بعد يومين من الواقعة، فيما قال إن أفكار شيطانية راودته ودفعته لقتل زوجته، واتهمته عائلة الضحية بإدمان المخدرات والكوكايين.

 

واعتقلت الشرطة المكسيكية المتهم، الذي اعترف بأن الشيطان طلب منه قتل زوجته الأكبر سناً منه بعامين، وبين أنه انصاع وقام بتقطيع جثتها إرباً، واحتفظ بأعضاء منها أكلها في البيت، ووضع باقي جثتها في أكياس بلاستيكية، وأخفاها في منحدر برية قريب.

 

وتابع المتهم أنه قام بعد يومين اتصل بإحدى بنات زوجته من زوج سابق، واعترفت لها بارتكاب الجريمة.

 

وقالت ماريا أليسيا سيران، والدة الضحية لوسائل إعلام محلية، إن ألفارو قطعت جسد ابنتها بسكين ومطرقة وقال لها “إنها لا تعاني”، مشيرة إلى أن الضحية تزوجت المشتبه به قبل أقل من عام.

 

وحكت: “كانت لديها خمس بنات تتراوح أعمارهن بين 12 و23 عامًا، وكانت الابنتان الصغيرتان لا تزالان تعيشان مع الزوجين وعانت كلتاهما من العنف والتحرش الجنسي من ألفارو”، مستطردة: “كانت ابنتي دائمًا إلى جانبه بدافع الحب”.

 

وقالت عائلة الضحية إن الزوجين كانا يقدسان ما يدعى “نوسا سينهورا دا سانتا مورتي”، وعثرت الشرطة على مذبح من السحر الأسود في المنزل الذي يعيشان فيه، وفقا لموقع سكاي نيوز العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى