العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة 16 شخصاً جراء حادث سير بريف حمص

توفي فجر الجمعة، ستة عشر شخصاً، بينهم نساء وأطفال، جراء حادث سير بين سيارة سوزوكي وشاحنة نوع “اسوزو” قرب مفرق قرية الجميلية على طريق حمص_ تدمر بريف حمص الشرقي.

وقال مصدر في الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر إن: “غرفة عمليات المديرية تلقت نداء استغاثة حول وجود أشخاص عالقين في مركبتين إثر تصادمهما قرب مفرق قرية الجميلية، وتم إخراج جثامين 16 شخصاً منها، ونقلها إلى مشافي حمص وإزالة آثار الحادث”.

وكان شخصان توفيا، الجمعة أيضاً، إثر تعرض مواطن للصدم من قبل سيارة خاصة نوع مرسيدس بالقرب جسر فكتوريا بدمشق، ما أدى الى وفاته وتدهور السيارة عقب الحادث واصطدامها بآلية ثقيلة كانت على الرصيف، ما أدى لوفاة سائق السيارة الخاصة ايضاً، بحسب ما نقلت صفحة ” police الشرطة”.

يشار إلى أنه تم تسجيل عدد من الوفيات في المحافظات السورية جراء حوادث السير خلال الأسبوع الماضي، حيث توفي 6 أشخاص بينهم أطفال ونساء وأصيب 36 آخرين إثر حادث انقلاب بولمان قرب محطة الدبساوي على أطراف مدينة حماة.

وتوفيت امرأتان وأصيب ستة عشر شخصاً آخرين جراء تدهور مركبة على طريق قرفيص مفرق بشنانا في ريف طرطوس.

وفي ريف اللاذقية، أصيب 13 شخصاً جراء تدهور سرفيس على طريق حرف المسيترة المرداسية بريف جبلة، وتم نقلهم الى مشفى جبلة الوطني لتلقي العلاج.

الجدير بالذكر أن حوادث السير غالباً ما تقع على الأوتوسترادات الواصلة بين المحافظات، وتكون السرعة الزائدة السبب الرئيسي في ذلك.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى