العناوين الرئيسية

الأرصاد: الحرارة إلى ارتفاع مع ظهور لسحب متفرقة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية، والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة فوق المناطق الساحلية، سديمياً مغبراً و حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ويكون الجو ليلاً معتدلاً ولطيفاً خاصةً في المناطق الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، البحر خفيف ارتفاع الموج.

بالنسبة لطقس الأربعاء، تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة فوق المناطق الساحلية، سديمياً مغبراً و حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ويكون الجو ليلاً معتدلاً ولطيفاً خاصةً في المناطق الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت من حدوث الحرائق في الغابات والمناطق الحراجية والأراضي الزراعية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ومن عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة خاصةً كبار السن والأطفال، وتكون الأجواء السديمية المغبرة التي تؤثر على مدى الرؤيا الأفقية و مرضى الجهاز التنفسي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى