العناوين الرئيسية

“لو ابني أكيد رح اتقبلو”.. ديمة بياعة تتقبّل مثلي الجنس كإنسان

أكدت الفنانة ديمة بياعة أنها “لا تحب الخوض في الاهتمامات الجنسية للأشخاص، في الوقت الذي عبّرت فيه عن تقبُّلها لابنها في حال أعلن عن مثليّة جنسه.

وقالت “بياعة” لدى ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة” التلفزيوني، السبت : “لو ابني أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو كإنسان وطريقة تعامله معي بعيداً عن ميوله الجنسية”.

وأوضحت الفنانة السورية أنها “تتقبل الأفراد على ما هم عليه”، مُضيفة: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيداً عن ميولهم الجنسية”.

وكشفت “بياعة” عن “سبب زيادة وزنها، مؤخراً، وهو خضوعها لعملية تلقيح اصطناعي من أجل الإنجاب من زوجها أحمد الحلو، بعد فشل محاولاتهما لفترة طويلة، إذ بدآ هذه العملية منذ عام 2020”.

وأوضحت “بياعة” أنها “كانت على شفير الموت بعد نسيان طاقم التمريض إبرة التخدير في ظهرها بعد انتهاء عملية ولادتها بابنها فهد، حيث عانت من تخدر عضلة القلب وأصيبت على إثرها بهبوط قلب وعائي”.

وأفادت “بياعة” بأنها “لا تمانع التعاون مع طليقها الفنان تيم حسن في حال عرض عليها نصاً نال إعجابها”، لافتة إلى أن “زوجها أحمد الحلو لن يرفض ذلك، بسبب علاقة الاحترام والمودة التي تجمعه بحسن”.

“ورفضت الفنانة السورية الظهور بعمل فني يتطلب أداء مشهد حميمي، بسبب احترامها لأولادها، وعدم تقبلها للموضوع وتمتعها بهذه الجرأة”.

يذكر أنه في عام 2002 تزوجت “بياعة” من الممثل تيم حسن وأنجبا ابنيهما “ورد” و”فهد، ولكنهما انفصلا عام 2012 وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”، حيث طالتهما إشاعات انفصال كثيرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى