محليات

القبض على عصابة بيع عقارات ونقل ملكية بغياب أصحابها في حماة

ألقى فرع الأمن الجنائي في حماة القبض على عصابة تعمل في نقل ملكية ورهن عقارات مستغلة غياب أصحابها عنها.

وقال مصدر في قيادة الشرطة أن “العصابة المكونة من 6 أفراد كانت تعمد على بيع تلك العقارات، و تزوير بطاقات شخصية بأسماء مالكيها الأصليين ووكالات مزورة، وأن ثمَّة تشابهاً كبيراً بين البطاقات الشخصية المزورة والبطاقات الشخصية التي تصدرها الجهات المعنية”.

وأوضح المصدر وفقاً لصحيفة محلية، أن “المزورين المقبوض عليهم 4 منهم من حماة والخامس من إدلب والسادس من حلب، و باعوا عقاراً واحداً فقط ورهنوا آخر، وقد اعترفوا بما نسب إليهم وقد تم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً”.

وبيّن المصدر أن “عناصر فرع مكافحة المخدرات في حماة ضبطت كمية من حبوب الكبتاغون والحشيش المخدر بعد مداهمة مقر في حي دوار الجب بمدينة حماة”.

و أوضح المصدر أنه “و بناءً على تحريات ومتابعة فرع مكافحة المخدرات بحماة تم الاشتباه بوجود مروج للمخدرات في حي دوار الجب بمدينة حماة، ومن خلال الرصد والملاحقة تم إلقاء القبض على (ع. ز) من أهالي قرية جبرين متلبساً أثناء قيامه بعملية الترويج”.

وتابع المصدر انه “من خلال التحقيق معه تبين أنه يخبئ كمية من الحبوب المخدرة والحشيش في أحد المقرات، تمت مداهمته وضبط بداخله 2150 حبة من نوع كبتاغون إضافة إلى 7 غرامات من الحشيش المخدر، كما اعترف المروج باشتراكه مع أشخاص آخرين، ويقوم عناصر فرع مكافحة المخدرات بملاحقتهم للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى