العناوين الرئيسيةرياضة

هيكتور كوبر يؤكد على أهمية المعسكر في فيتنام

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول بكرة القدم، هيكتور كوبر، على أهمية المعسكر الذي يتم إقامته في فيتنام، حيث يساعد في تقييم استجابة اللاعبين تكتيكياً واختيار اللاعبين المناسبين لتطبيق الأساليب والطرق التي تتناسب مع المنتخب.

 

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الفوز في كل المباريات هو هدفهم الأسمى، مؤكداً على أهمية الاستفادة من التفاصيل التي يركزون عليها في بناء فريق قوي يضم لاعبين متمكنين من المهارات التكتيكية والفنية الجيدة.

 

وأشار كوبر إلى أن منتخب فيتنام فريق قوي، يتميز لاعبوه بالسرعة والقوة، ولكن التركيز سيكون على لاعبي منتخبنا، حيث يسعون للحصول على النتائج المطلوبة، على الرغم من أنهم يعملون على مهمتهم لمدة أربعة أشهر فقط، ويسعون جاهدين للظهور بصورة جيدة في نهائيات آسيا.

 

من جهته، صرح حارس مرمى منتخبنا، إبراهيم عالمة، بأن الفريق جاهز للقاء، وسيترجم كل ما قدمه المدرب من تعليمات وخطط على أرض الملعب، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الفني، وعلى رأسهم هيكتور كوبر، من أجل ظهور المنتخب بصورة مشرفة.

 

وعُقد اجتماع تنسيقي للمباراة في قاعة المؤتمرات بمقر إقامة المنتخب، وتم الاتفاق على أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض والحارس باللون الأسود، في حين يلعب منتخب فيتنام باللون الأحمر والحارس باللون السماوي.

 

وتمت مناقشة جميع التحضيرات المتعلقة باللقاء، التي تم إنجازها من قبل اللجنة المنظمة في الاتحاد الفيتنامي، لضمان تنظيم لائق للمباراة.

 

يشار إلى أن طاقم تحكيم المباراة يتألف من حكم الساحة توان محمد ياسين بن محمد حنفيه، والمساعدين محمد يسري بن محمد، ومحمد فرحان بن عبد العزير وجميعهم من ماليزيا إضافة للفيتنامي هوانغ ها حكما رابعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى