العناوين الرئيسيةفلسطين

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 8 آخرين برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، يوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب فارس عبد المنعم محمد حشاش (19 عاماً) برصاص قوات الاحتلال “الإسرائيلي” خلال العدوان الذي شنته على مخيم بلاطة شرق نابلس.

 

وقالت الوزارة إن “الشاب حشاش، وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصاباً بالرصاطص الحي في الصدر والبطن والأطراف السفلية، وقد أعلن عن استشهاده متأثراً بإصابته”.

 

وأصيب ثمانية مواطنين بينهم طفل، بالرصاص الحي، وصفت جروح أربعة منهم بالخطيرة، خلال اقتحام قوات الاحتلال المخيم، وفقاً للوزارة.

 

ونقلت مواقع صحفية عن مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، إن “8 مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي بينهم طفل، فيما منعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية من الوصول إليهم، وجرى التنسيق مع الصليب الأحمر لإسعافهم”.

 

وأصيب أحد المواطنين في الأطراف، وآخر بالصدر، وثالث بالفخذ وآخرين في مناطق متفرقة من الجسم، حيث إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مركبة إسعاف، لمنعها من الوصول للمصابين، وفقاً لمواقع صحفية فلسطينية.

 

يذكر أن قوات الاحتلال حاصرت أحد المنازل يعود لعائلة الصلاج وهددت بتفجيره، إضافة إلى مداهمة عدد من المنازل واحتجاز قاطنيها، وفقاً لوكالة “وفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى